الــــــوفـــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــرومــنــسـيـــه

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هاجس
مشرف ◦.,. مــنــتـدى الضحك والسوالف والفرفشة .,. ◦+&+مـنـتـدى الـغرائب والـعـجـائــب
هاجس

المساهمات : 94

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2008 9:32 pm

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 486245 ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 486245 ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 486245 ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 486245 </STRONG>
<hr style="COLOR: #c2e3f5" SIZE=1>
السلام عليكم

شخباركم وشلونكم

كثير من الأولاد والشباب يومونون على أمهم أكثر من أبوهم
يعني اذا يبي فلوس أو بيطلب شي أو بيسأل عن شيء
تشوفونه يستحي كثير من أبوه
ويحط الحرقة في أمه
أحيانا الأب يحط حاجز بينه وبين عياله ويكون جاد أكثر من اللازم
وأستغرب من هالعلاقة الغريبة اللي بين الأب وولد أو بنته
أنا أقول
الاحترام لابد منه بس مومسأله الخوف او الحياء الزايد
مع الأبو..
يعني تشوف الأبو يسولف مع أولاد الناس وأولاد ربعه
بس مع أولاده يكون غير واضح ويكون تصرفه معاهم غريب وجدي أكثر من اللازم.في المقابل فيه أبهات مثل الأصدقاء مع عيالهم وهذا شيء ممتاز
بس قلنا لابد أن يكون بينهم احترام.

ترى انا أتكلم من جد فيه أولاد يستحون من أبائهم بطريقة غريبة غريبة!!!طيب الأولاد لا يلامون اذا استحوا من الابو بس الأبو ليش مايكسر هالحاجز ؟؟؟

وكلمة أخيرة

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 813575 ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 813575
تحياتي
$$ Razan $$
مشرفة المنتدى العام
$$ Razan $$

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 6:48 am

يسلمووو كتير زغيرون على موضوعك بس هالشي شي أكيد انو يكون الحياء من الأب أكتر من الحياء بالنسبة للتعامل مع الأم وبالعكس حلو كتير هالشي لو ترجع وتفكر بالموضوع
تقبل مروري وتعليقي
Admin
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
Admin

المساهمات : 74

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 10:52 am

امممممممم

بالنسبه لي عادي .... علاقتي مع ابويه عاديه ....،، ماعندي الخجل الزائد عن اللزووم

يمكن انا مع امي جريئ اكثر ..بحكم انها هي اللي رببتني ...وامي دائما الاقيها امامي .....بالاضافه لبعض

الامور اللي تقدر ناقشها الشاب مع امها ..... بعيدا عن الاب ...... لان الام ممكن تفهم الشاب اكثر من الاب
.... بس هذا مايعني اني مااتواصل مع ابويه من شدة الخجل .... لا ابدا

يسلموو هاجس ع الموضوع
https://wfa2.yoo7.com
شبح القبور
الأداريين
الأداريين
شبح القبور

المساهمات : 235

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 11:30 am

والله يا الغالي كلامك صح
بس مو الكل يعني بالنسبة الي انا ما بستحي من ابوي اصلا
بس الموضوع هو موضوع احترام مو اكثر يعني الاحترام واجب ومفروض
على الكل كبير وصغير
وعلى كل الاحوال تسلم على الموضوع
تقبل مروري
ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 914198
https://wfa2.yoo7.com/
هاجس
مشرف ◦.,. مــنــتـدى الضحك والسوالف والفرفشة .,. ◦+&+مـنـتـدى الـغرائب والـعـجـائــب
هاجس

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 6:34 pm

هلااااااااااا بيكم كلكم وجميلة ومعبرة

بس يا شباب هسا انتو بدكو تقنعوني انو تعاملك مع ابوك احسن من تعاملك مع امك؟؟؟
ومشكورين على مروركو جميل
persiagun
مراقب عام
مراقب عام
persiagun

المساهمات : 281

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 12:14 pm

أنا بصراحا ما بعرف ليش أنا بستحي من أبوي ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 128768 أنتا ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 486245
هاجس
هاجس

مُساهمةموضوع: رد: ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟   ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2008 5:13 pm

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟ 371309 هههههههههههههههههههه وهاد الي أنا بدي اعرفو ليش بنستحي من ابونا كاثر أم أمنا

ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-